القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب عمار العواضي تنزيل واتس اب الذهبي عمار

تحميل واتساب عمار العواضي 2024, وتساب عمار العواضي , وتس عمار , واتس عمار العواضي , تنزيل وتساب عمار برابط مباشر, تحميل واتس اب عمار العواضي , وتساب عمار العواضي اخر اصدار , تحديث واتساب عمار العواضي , وتساب العواضي ,كيفية تحميل واتساب عمار العواضي 

تحميل واتساب عمار العواضي 2022

 بسم الله الرحمن الرحيم ثم اما بعد اهلا بكم في مدونة التقنية الذكية هذا الموقع الاكثر من رائع والذي يهتم بكل ماهو جديد في عالم التكنلوجيا والتقينة,اصبح القرن الواحد والعشرين اب التحديد في اواخرة انتشار واسع وظهور الثورة التكنلوجية على يد بعض العلماء ,في ما مضى كان التواصل بين الناس عبر الحمام الزاجل وتطور التواصل بعد ذالك الى مراحل مختلفة حتى اصبح التواصل عبر yowhatsapp  .

تنزيل واتس اب مطور نسخ عمار العواضي الجديد

وهانحن اليوم نرسل الرسالة وتصل بلمح البصر من شرق العالم الى غربة ومن شمالة الى جنوبة ونجري اتصالات هاتفية الى اماكن بعيدة جدا حيث كان هذا مستحيل في مامضى,ظهرت في الاونة الاخير تكنلوجيا الهواتف والتي يمكنك من خلالها اجراء مكالمات هاتفية ومكالمات فديو من خلال عدة برامج.

ابرزها واتساب عمار العواضي والذي يسمح لك بارسال الرسائل الصوتية والصور والرسائل النصيه بجميع اللغات وفي أي وقت دون توقف وباستمرار ويمكنك تحميل واتس اب عمار العواضي من موقعنا الرسمي واتساب عمار. 

وتساب عمار العواضي apk ضد الحظر

 يعتبر برنامج وتساب عمار العواضي اخر اصدر ضد الحظروالهكر من البرامج المشهورة والذي يمكنك تنزيل واتساب عمار للاستمتاع ب المزايا الموجودة فيه, واتس عمار العواضي والذي يعرف ب الاسم العلمي ANWhatsApp له اكثر من عشر نسخ واتساب يمكنك تحميلها من موقعنا او من الموقع الرسمي من هنا, حيث يسمح لك ب تثبيت العشر النسخ في نفس الوقت وبنفس الهاتف, المطور عمار العواضي اول مطور يمتلك عشر نسخ في نفس الوقت وبباكج مختلف اي يمكنك تثبيت عشر نسخ واتساب عمار اخر اصدار والقيام ب الدردشة من جميع النسخ , لاحد الان لم يكشف المطور عمار العواضي عن وجود اختلاف في نسخه العشر اي جميع نسخ واتساب عمار 2024 تحمل نفس المزايا والاضافات أي يمكنك ان تكتفي بنسخه واحدة من واتساب عمار العواضي 2024.

تحديث واتس عمار العواضي2024

يعتبر تحديث واتساب عمار العواضي الذهبي من التحديثات التي نالت اعجاب المستخدمين وحضيت بشهرة واسعة في الدول العربية وبعض دول اوروباء لما تحملة من مزايا جميلة ويبحث عنها الجميع ولان الميزات الموجودة في تحميل واتس اب عمار ميزات حصرية ولا توجد في أي نسخه اخر مثل واتساب الذهبي واتساب بلس الاحمر وغيرها من نسخ الواتساب المعدلة, وتساب عمار من النسخ الامنة من أي ضرر او خط لكن عند تنزيل واتساب عمار برابط مباشر عليك تحميلة من الموقع الرسمي لضمان تحميل واتساب عمارالعواضي الاصلي. 

ميزات تنزيل واتس عمار العواضي اخر اصدار

ميزة تبديل الحسابات: واتساب عمار يسمح لك بفتح اكثر من حساب في نفس نسخة ANWhatsApp حيث يوجد زر في اعلى الشاشه الرئيسية بجار زر ايقاف الانترنت وزر الوضع الليلي وهي تشبة الى حدا ما الميزة الموجوده في التلجرام.

ميزة تغيير الصوت الى عدة اصوات: عند قيامك بمراسلة احد الاصدقاء او احد افراد العائلة يمكنك من خلال وتس عمار العواضي تغيير الصوت الى عدة اصوت من ضمن الاصوات صوت طفل وصوت الانسان الالى (الروبوت) وغيرها من الاصوات اكتشفها عند تحميل واتساب عمار العواضي 2022 واستخدامة,ولتفعيل هذه الميزة ادخل على شاشة المحادثه ثم خيارات بالنقر على الثلاث النقاط في زاوية الشاشة ثم انقر على تغيير الصوت .

ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء : هذه الميزة تمكنك من حذف الرسائل المرسلة الى الاصدقاء او القروبات اليا خلال فترة سبعة ايام هذه الميزة اضافتها شركة واتساب مؤاخرا .  

رسالة تأكيدية لارسال الملصق : في تحديث واتساب عمار السابق كان المستخدم عندما يريد ارسال الملصق يتم ارسالة بدون رسالة تأكيدية تم في هذا الاصدار اضافة رسالة تاكيدية قبل ارسال الملصق .

اضافة دائرة خضراء بجوار الاسم : اذا كنت تستخدم اي نسخه اخرى فلا يمكنك ان تعرف ان الشخص متصل الا اذا دخلت على شاشة المحادثة بينكم فهناك تعرفان الشخص متصل تظهر كلمة متصل تحت الاسم اما اذا كنت من مستخدمين واتس اب عمار العواضيApk  فعد ذالك يمكنك معرفه من متصل من خلال دائرة بجوار الاسم في الشاشه الرائيسية .

اضافة علامة زرقاء عن الرد على القروبات (المنشن) : عند قيام اي شخص بالرد على رسائلك في القروبات يمكنك ان تميز ذالك من خلال علامة @ زرقاء تظهر في الشاشة .

ميزة تفعيل الثيمات عبر ملف ZIP : عن ما احد اصدقائك لدية ثيم واعجبك يمكنك ان تقوم بتفعيلة في واتس اب عمار بكل سهولة من خلال ملف ZIP  من داخل ملفات ANWhatsApp .

ميزة نسخ جزاء من النص : هذه الميزة تعتبر حصرية في واتساب عمار العواضي  وهي تمكنك من نسخ جزاء من النص في اي محادثة او دردشة سوا في المحادثات الفردية او في القروبات .

ميزة البحث المتقدم او البحث الذكي: تمكنك هذه الميزة من البحث عن الروابط او الصور او الفديوهات او حتى المقاطع الصوتية وايضا المستندات بكل سهولة هذه الميزة تمت اضافتها مؤاخرا لدى واتساب العواضي .

 ميزة اخفاء الظهور: يسمح لك واتساب عمار العواضي بأخفاء ظهورك عن الاخرين او تجميدة في الوقت الذي تحب .

ميزة منع حذف الرسالة : تمكنك هذه الاضافة من ايقاف امكانية الاخرين من حذف الرسائل في محادثاتك بعد ارسالها لتفعيلها ادخل اضافات عمار ثم الخصوصية والقفل ثم منع حذف الرسائل .

ميزة توقيف اشارة محولة : واتس معنى هذه الميزة انة يمكنك اعادة الارسال بدون ظهور رسالة محولة .

ميزة اخفاء مشاهدة الاستوري/الحالة :يمكنك  من خلال وتساب عمار ان لا تخبر اي شخص انك شاهدت حالتة.

ميزة منع حذف الحالة : عند قيام اي شخص بأضافة حالة الي نسخة الواتساب الموجوده معه اي كانت  فلا يستطيعون حذف حالتهم من عندك وانت تستخدم واتساب عمار العواضي .

ميزة اظهار او عدم اظهار الصحين الزرقاء بعد الرد : من خلال واتساب عمار يمكنك ان تقوم ب اظهار او عدم اظهار انك قراءت الرسالة المرسلة من قبل اي شخص في الواتساب .

ميزة اعدادات التحميل التلقائي للوسائط المخصصه لكل دردشة : في التحديث الاخير من واتس عمار العواضي يمكنك منع تنزيل الوسائط من الدردشات.

ميزة اشعار من شاهد حالتك :يظهر اشعار عند قام احدها بمشاهده الحالة الخاصه بك.

ميزة اشعار من غير الصوره الشخصية ( البروفايل ):

هذه الميزة هي تشبة الى حد ما ميزة اشعار من شاهد حالتك على الواتس اب .

ميزة تبديل الحسابات : هذه الميزة تم اضافاتها في الاصدارات السابقة من واتساب عمار وهي تمكنك من التبديل بين الحسابات المختلفه .

ميزة الثيمات المتعدده : اصبح متاح لك في الاصدار الجديد من وتساب عمار apk التبديل بين الثيمات المتعدده .

ميزة المؤاثرات : يسمح لك وتس عمار من ضبط مؤاثرات الشاشة الرئيسية  التمرير الى اليمين واليسار وبختلف المؤاثرات .

وضع اسمي بدل كلمة whatsapp : يمكن وصع اسمك بدل كلمه واتساب عمار في الشاشة الرئيسيه .

فصل المحادثات الفردية عن محادثات القروبات : تمكنك من معرفه كم لديك محادثات فردية ومحادثات في القروبات لتتمكن من الرد على الاصدقاء بسهولة .


تحميل واتساب عمار العواضي 2023

تنزيل واتساب عمار

 

الى هنا نكون قد انتهينا من مقال اليوم  عن تطبيق واتس اب لكن لم ننتهي من كتابة مزايا واتساب عمار العواضي وهي مزايا واتساب كثيرة لاسبيل لحصرها او ذكرها في هذا المقال ولا تنسو الاشتراك بقناة واتساب عمار على التلجرام لمتابعه تحديثات واتس اب عمار اولا ب اول او لتحميل وتساب عمار كملف apk .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق